The smart Trick of السيارات العائلية في الإمارات That Nobody is Discussing

Wiki Article



تعتبر كورولا واحدة من السيارات الأكثر مبيعًا في العالم لسبب، وذلك بفضل موثوقيتها واقتصادها في استهلاك الوقود.

«أحزمة أمريكا».. «الصدأ» و«الكتاب المقدس» يلعبان على أوتار السياسة

This Internet site is employing a protection assistance to safeguard alone from online attacks. The motion you only executed activated the security Answer. There are many steps which could result in this block like publishing a particular word or phrase, a SQL command or malformed information.

تبحث عن الإثارة والفخامة في رحلتك إلى دبي؟ نيسان باترول بلاتتينيوم هي الأفضل لك.

سيارة عائلية فاخرة، ورائدة في فئة السيدان، تتميز بمقصورة داخلية مريحة ومجهزة جيدًا، كما تحتوي على العديد من وسائل الراحة الحديثة.

الأسعارالاسترشادية للسيارات المستعملة في الأسواق المصرية

سيارات عائلية فخمة شيفروليه تاهو، هيونداي باليسايد، لينكولن نافيجاتور، مرسيدس بنز فئة جي إل إس، جي إم سي، سوبارو فورست، فولكسفاجن أطلس، نيسان باثفايندر.

مزودة بوسائل الأمان حيث أنه يوجد بها نظام للمحافظة على المسار وتحذير السائق.

تختلف الرحلات بحسب تضاريس المنطقة حيث وجهتكم، مما يستلزم اختيار سيارةٍ مناسبةٍ، فالسيارات المدمجة تناسب المدينة بما توفّره من سهولةٍ في المناورة والتوقف، بينما تتطلّب الطرق الوعرة مركباتٍ أكثر قوةً مع قدرات دفعٍ رباعيٍّ وارتفاعٍ أرضيٍّ عاليّ لتجربة قيادةٍ أكثر أمانًا وسلاسةّ.

تتضمن مجموعة كاملة ومطورة من تقنيات مساعدة السائق، ومقصورة داخلية واسعة، وأناقة في التصميم من الداخل والخارج.

قد يتعيّن عليك تقديم بطاقة ائتمانٍ أو دفع وديعة ضمانٍ تُردّ لك بالكامل عند إرجاع السيارة بحالتها الأصلية دون تعرضها لأيّ أضرارٍ.

افضل سيارات كشف للإيجار في دبي (توصيل مجاني) المشاركة اضغط هنا التالية

التفاوض: لا تتردد في محاولة التفاوض على السعر والعروض الإضافية مثل الصيانة المجانية أو تأمين مجاني، قد تحصل على صفقة أفضل.

يتسم الجيل الجديد من شيفورلية ترافيوس بالتصميم الجرئ لكونها أكبر وأعرض من التصميم السابق، والأضواء الأضواء الأمامية أصبحت أرفع وأضيق بشكل مستطيل بمنحنى إلى جانب السيارة.

Report this wiki page